التغيير برس

كيف دخل الممثل على كاكولي عالم المخدرات ؟

يبحث الكثير من الناس عن أسم الممثل الكويتي الذي القت السلطات الكويتية القبض عليه قبل نحو أسبوع لحظة وصوله المطار وكان ملغماً بالمخدرات ، والقت الاجهزة الأمنية القبض عليه وقامت بالتحقيق معه ، حيث أكد أنه أصبح مدمناً للمخدرات أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية ، ونشرت صحيفة "الراي" الكويتية أن النيابة العامة قررت حبس ممثل كويتي هو "ع.ك"21 يومياً بتهمة جلب المواد المخدرة من خارج البلاد .

والممثل الذي القي القبض عليه وبحوزته مخدرات في الكويت هو علي كاكولي ، وأعلن حساب " شاهين"المعروف بتسريب المعلومات الحساسة بمصداقية في الكويت ولدية جمهور واسع بسبب ما يقوم بنشره ، أن الممثل الذي قبضت عليه السلطات في مطار الكويت ومعه كميات من المخدرات هو علي كاكولي .

وشارك حساب "شاهين" على انستغرام صورةً للفنان الكويتي علي كاكولي وقال: "ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات".

اخبار التغيير برس

ولدى علي كاكولي جمهور واسع ويتابعه نحو 700 ألف متابع في انستغرام ، ويبلغ من العمر 34 عاماً وبدأ مشوارع الفني منذ 16عاماً ولا يزال نشطاً حتى الآن ويؤدي أدوار رئيسية في المسلسلات الرمضانية .

ومؤخراً ، وقع علي كاكولي عقداً لبطولة مسلسل "هروب" الذي يستعد لتصويره في لبنان وتؤدس بطولته النجمة شجون الهاجري ، ومخرج المسلسل محمد جمعة من تاليف الدكتورة حنين عمر وانتاج جمال سنان ، وسيعرض على "شاهد VIP"، وحتى اللحظة مصير بطل مسلسل " هروب" بعد القبض على كاكولي .

التغيير برس