التغيير برس

فتاة يمنية جميلة تتعرض لمحاولة اغتصاب في قلب العاصمة صنعاء ..وصور مؤلمة توثق الجريمة

 

قالت فتاة يمنية تدعى" سماح علي " أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب في شارع القصر بالعاصمة صنعاء حيث كانت تسير هي وصديقتها ولم تكن ترتدي ملابس مثيرة ، وأشارت أنها تعرضت لملاحقة من قبل شاب وصديقه وكان معهما سيارة وينادون من داخلها لها هي وصديقتها ويطلبون ركوبها معهم والذهاب للمارسة الرذيلة .

وأكدت أنها حاولت تجاهلهم واستقلت حافلة ركاب عامة ولكنهم لحقوا بها ، وحاولوا أن يجعلوها تركب السيارة بالقوة بل وقاموا باخراج هواتفهم والتقاط صوراً لها دون أن تعرف ما هدفهم من الصور ، منوهة أنها اخرجت هاتفها واستطاعت التقاط صورة لأحدهم وتطالب الأجهزة الأمنية بضبطهم .

اخبار التغيير برس

وأوضحت أنه بسبب ما تعرضت له من قبل الشاب وصاحبه جعلها تشعر بالخوف الشديد ودفعها لشرب قطر الحديد للتخلص من تبعات الخوف ، مؤكدة أن الشاب وصاحبه يمثلان خطراً على المجتمع ومن الممكن أن يقوموا باختطاف فتاة واغتصابها بكل برود .

قالت فتاة يمنية تدعى سميحة علي أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب في شارع القصر بالعاصمة صنعاء حيث كانت تسير هي وصديقتها ولم تكن ترتدي ملابس مثيرة ، وأشارت أنها تعرضت لملاحقة من قبل شاب وصديقه وكان معهما سيارة وينادون من داخلها لها هي وصديقتها ويطلبون ركوبها معهم والذهاب للمارسة الرذيلة .

التغيير برس