التغيير برس

أسباب توقف تطبيق سناب شات


توقف تطبيق سناب شات عن العمل تماماً منذ مساء أمس الخميس ، ويتسأل مستخدمي التطبيق عن أسباب توقف سناب شات وسط مخاوف من توقف التطبيق كلياً للأبد وحذف بيانات المشتركين ، فيما ينصح خبراء التقنية بعدم تسجيل الخروج من البرنامج حتى لا يفقد الحساب كلياً بحال كان هناك مشكلة كبيرة في نظام التطبيق او تعرض للإختراق .


ويبدو أن التطبيق قد تعرض لعملية إختراق كبيرة وقد يتطلب الأمر ساعات وربما أيام حتى يتم إعادة تشغيل التطبيق كما كان ، وربما يحدث فقدان لبعض البيانات وسحب بيانات المشتركين .


وعلقت شركة سناب شات ، أنها على علم بالمشكلة وإصلاح الخلل يتطلب بعض الوقت ، وغرد حساب شركة سناب شات على صفحتها بتويتر "نحن على علم بالمشكلة .. وإصلاح الخلل يتطلب بعض الوقت".

‏وتعني تغريدة الشركة أن هناك عطل كبير وربما قد ياخذ إصلاحه وقت طويل .

اخبار التغيير برس

ومؤخراً أضاف تطبيق سناب شات خاصية"أماكني My Places" إلى خريطة سناب الموجودة ضمن التطبيق، والتي تربط المستخدمين بأكثر من 30 مليون متجر.

وأكد موقع Tech Crunch إن المستخدمين أصبح باستطاعتهم تسجيل أماكنهم المفضلة وإرسالها إلى الأصدقاء والحصول على التوصيات والمقترحات.

وتساعد الخوارزمية في إظهار مكان تواجد المستخدم، وما هي الأوسام المستخدمة أو المفضلة، ومكان تواجد أصدقائه والأماكن الأخرى التي زارها مستخدمو سناب شات الآخرون.

التغيير برس