التغيير برس

جوجو السعودية تثير السخرية في أول تعليق لها بعد زواجها من يهودي

أثارت السعودية جوجو السخرية بعدما قالت أن زوجها اليهودي الذي تزوجت منه قبل أيام قد أسلم على يدها بالرغم أن والديه يهود وهو من أصول يهودية كما أنه يكره اليهود ويحب العرب ، وهو ما جعل الجمهور يسخر منها بسبب محاولة تبريراتها لزواجها من يهودي وتخليها عن ديانتها الإسلام التي تحرم على المرأة المسلمة الزواج برجل من دين آخر وتخلت عن عروبتها باعتبار اليهود خصم تاريخي للعرب منذ القدم .

وبررت ظهور زوجها بالقبعة اليهودية التي تؤكد تطرفه ، وكانت طقوس حفل زواج جوجو يهودية بامتياز وزوجها أمريكي ويهودي ، وبعد تعرضها لهجوم حاد حاولت التبرير لتحسين صورتها التي تشوهت أمام الجمهور ، وتقول معلقة أن جوجل بسبب تقدمها بالسن ارتمت باحضان يهودي المهم أن تتزوج دون أي اعتبار للديانة والقيم .


وقالت جوجو : (زوجي من أصول يهودية ولكنه ليس يهودياً، هو مسلم ويعشق ديننا ويحب العرب ويكره اليهود وعاداتهم ولكنه لا يمكنه الهروب من أصوله سواء في المناسبات أو التقاليد وأنا من جعلته يسلم ويحب ديني).

وأوضحت أن والدة زوجها ووالده يهوديان ولكن زوجها بعيد كل البعد عن عباداتهما ومجبر على أداء الطقوس اليهودية كونه يهودي الأصل ، وقال معلق " يعني باختصار الرجال كما هو واضح يهودي وديانته يهودية وامه وابوه يهود ومرتدي قبعة اليهود لكن دينه ضعيف ؟ ايش هذي التناقضات بكلامك ياجوجو اليهودية! ".

اخبار التغيير برس

ياتي ذلك وسط مطالبات بالتوقف عن متابعة جوجو كونها أصبحت أقرب إلى اليهود وتخلت عن دينها وقيمها وعروبتها ويجب الغاء المتابعة لها لتجد متابعين من الديانة اليهودية .


وكانت جوجو قد نشرت صوراً لحفل زفافها من اليهودي قبل أيام في أحد شواطئ أمريكا وارتدت فستان أبيض طويل بأكتاف منسدلة فيما ارتدى زوجها بدله رسمية باللون الرمادي وقبعة اليهود التي تدل على تطرفه .

التغيير برس