التغيير برس

الجامعة اللبنانية الدولية تسلّم طلب الاعتماد البرامجي لمجلس الاعتماد الأكاديمي

التغيير برس - صنعاء 

تسلّم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة بصنعاء اليوم طلب الجامعة اللبنانية للحصول على الاعتماد الخاص في البرامج "الصيدلة السريرية وإدارة الأعمال ".

ووقع القائم بأعمال رئيس مجلس الاعتماد الأكاديمي الدكتور أحمد الهبوب ونائب رئيس الجامعة الدكتور وائل الحكيمي اتفاقية التقدّم بطلب كتابي موقع ومعمد من المسؤول المخول قانوناً بالجامعة إلى مجلس الاعتماد الأكاديمي بشأن الحصول على الاعتماد الخاص للبرامج المذكورة.

تتضمن الاتفاقية تسليم ملف متكامل يحوي دراسة التقويم الذاتي للبرامج المراد اعتمادها واستيفاءها لمعايير الاعتماد الخاص البرامجي المحدث في يناير 2021م، وتشكيل لجنة تقويم البرنامج وتعبئة النماذج ذات العلاقة بدراسته التقويم خلال 120 يوماً من تاريخ الطلب.

وثمن نائب رئيس الجامعة اللبنانية الدولية الدكتور وائل الحكيمي دور وزارة التعليم العالي ومجلس الاعتماد الاكاديمي واهتمامهم بالتطوير الاكاديمي ودعم الجامعات للحصول على الاعتماد الاكاديمي لبرامجها والذي يمثل فرصة للجامعات لتطوير بنيتها الأكاديمية والإدارية.. مؤكداً أن الجامعة سوف تسلم ملفات التقيم الذاتي للبرنامجين خلال الاسبوع القادم.

اخبار التغيير برس

يأتي ذلك انطلاقا من رسالة الجامعة اللبنانية الدولية في خدمة المجتمع من خلال التميز في التعليم، تهتم الجامعة بتطبيق معايير الجودة في الجانب الأكاديمي والإداري وتوفير البنية التحتية اللازمة للإرتقاء بالعملية التعليمية.

وأوضح الدكتور الحكيمي أن  الجامعة تقوم بالتقييم الذاتي المستمر لبرامجها الأكاديمية بهدف التطوير ومواكبة التغيرات المتسارعة في مجالات المعرفة المختلفة.. مؤكدا على أهمية الحصول على الاعتماد الأكاديمي لكافة البرامج كونه يعد من أولوية الجامعة في الفترة القادمة.

وأشار إلى أن الجامعة اللبنانية الدولية ستوفر الدعم اللازم من خلال الشراكة الفعالة مع مجلس الإعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي.

التغيير برس