التغيير برس

شقة الأحلام الأولى لعام 2021 من برنامج جواهر البنك التجاري اليمني تذهب إلى محافظة عدن وتوزيع أربع سيارات ومئات الجوائز النقدية في سحبي يونيو ويوليو 2021.

أحيا البنك التجاري اليمني السحب السادس والسابع لشهري يونيو ويوليو 2021 لجوائز برنامج جواهر التجاري ، الذي يستمر للعام الرابع عشر على التوالي.

وخلال السحب الذي اجري في العاصمة صنعاء بحضور الشيخ يحيى بن محمد الرويشان عضو مجلس إدارة البنك التجاري اليمني والأستاذ ربيع الحميدي المدير العام والرئيس التنفيذي للبنك التجاري اليمني  وعدد من مدراء الفروع والإدارات بالبنك  وعدد من نجوم الدراما اليمنية يتقدمهم الفنان الكبير يحيى إبراهيم ، حصد شقة الأحلام الأولى للعام 2021 عميل فرع الملكة أروى بمحافظة عدن ربيع سعيد عمر بن عمرو.

وفاز بسيارتي فيات 500 التي يقدمها البرنامج شهرياً عن شهر يونيو من العملاء "علوي محمد مقبل البعط - فرع شارع تعز " ومن عميلات حواء " تقية ناجي علي المؤيد- الفرع الرئيسي" والتي حضرت لاستلام جائزتها القيمة بعد تواصل طاقم البرنامج معها ، وفي أوساط فرحتها الغامرة تسلمت مفتاح السيارة من المدير العام والرئيس التنفيذي للبنك التجاري الأستاذ ربيع الحميدي ومدير التسويق بالبنك التجاري الأستاذ اسكندر الحكيمي.

 وفي تصريح صحافي عبرت الفائزة بسيارة فيات 500 تقية المؤيد عن شكرها الجزيل للبنك التجاري اليمني ، لمصداقيته وشفافيته العاليتين ، ودعت الجميع لاستثمار أموالهم وحفظها في برنامج جواهر التجاري ، ليكونوا من سعداء الحظ في جوائز البرنامج المختلفة والقيمة.

وعن شهر يوليو فاز بسيارة فيات 500 الأولى من عملاء البنك التجاري "بشير طه محمد الحميري- فرع شارع تعز" وذهبت السيارة الثانية لأميرات البنك التجاري عميلات حواء وفازت بها "ملاك جبران حزام بولاية أبيها-فرع الملكة أروى"

اخبار التغيير برس

وخلال الحفل الذي تخللته وصلات فنية للفنان عمار الشيخ ،حالف الحظ مشتركين اثنين من عملاء البنك التجاري ومشتركة من عميلات حواء بالفوز بمبلغ 50.000 ريال لكل فائز, وفاز 5 من المشتركين وثلاث من المشتركات بمبلغ30.000 ريال, إلى جانب السحب على جوائز بقيمة عشرة ألف ريال لخمسة وسبعين من العملاء والعميلات ، عن سحب شهر يونيو ومثلها لسحب شهر يوليو 2021.

وعلى هامش الحفل أقامت قيادة البنك التجاري اليمني مأدبة عشاء احتفاءً بوصول برنامج جواهر التجاري للعام الرابع عشر منذ انطلاقه.

يُذكر أن البنك التجاري اليمني هو أول بنك تجاري في اليمن ، وأنشئ بعد الوحدة اليمنية المباركة بموجب قرار البنك المركزي اليمني رقم (2783) بتاريخ 1993/1/28م ، وفاز بالجائزة الدولية The Banker من العاصمة البريطانية لندن كأفضل بنك في اليمن لخمسة سنوات متتالية (2008م- 2009م – 2010م -2011م-2012م) ، ولايزال حتى هذه اللحظة يُشكل رقماً صعباً على صعيد البنوك اليمنية.

ويقدم البنك التجاري اليمني خلال العام 2021 عبر برنامج جواهر التجاري شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فيات 500 بواقع سيارتين شهريا, و1092 جائزة نقدية .

التغيير برس