التغيير برس

مدارس الأرض السعيدة تحي ذكرى استشهاد الإمام زيد ين علي

 

أحيت مدارس الأرض السعيدة بصنعاء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام تحت شعار "بصيرةٌ وجهاد".

وخلال الفعالية - التي تخللها العديد من الفقرات التربوية والتي تظهر وتجسد مكانة الإمام زيد عليه السلام- أكد (نعمان العصيمي) المشرف الثقافي للمنطقة التعليمية بمديرية الوحدة على أهمية إحياء هذه الذكرى للاستفادة منها عزمًا وبصيرة لمواجهة قوى الظلم والطغيان.

واعتبر العصيمي احتفال مدارس الأرض السعيدة بهذه الذكرى تمثل مدرسة ثورية متكاملة من الدروس والعبر والملهم والمعلم لدفع الظلم عن الأمة بنهج قرآني.. مؤكداً الحاجة إلى البصيرة في مواجهة حملات التضليل التي تواجه الأمة الاسلامية بصورة عامة والحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية.

من جهة ثانية استعرضت كلمة مدير مدرسة الأرض السعيدة الاستاذ (علي المعمري) والتي القاها بالنيابة عنه الأستاذ (عبدالقوي القريضي) مشرف المدرسة استعرضت جوانب من الصفات التي حملها الإمام زيد ومواقفه الشجاعة لنصرة الاسلام والحق ورفض الظلم والوقوف ضد الطغاة والمستكبرين.

ودعت الكلمات التي ألقيت في الفعالية إلى التمسك بنهج الإمام زيد والاقتداء به في سلوكياتهم، وتعاملاتهم، وأخلاقهم ورفع مستوى الوعي والبصيرة بما يحاك ضد الأمة من مؤامرات.

اخبار التغيير برس

وجاءت الفعالية تنفيذا لخطة مدارس الأرض السعيدة التي يقودها المربي الفاضل الأستاذ (على المعمري)  مدير المدرسة في احياء المناسبات الدينية  والوطنية على مختلف الأصعدة .

وفي الفعالية التي نسقت لها مسؤولة الأنشطة المدرسية (فاتن ملقاط )تم التذكير بأن احياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي هو امتداد لمقاومة الظلم والطغيان ورمز من رموز الأمة الإسلامية التي تعترف به مختلف طوائفها  لدوره الكبير وما عمله من أجل الأمة.

وفي ختام الفعالية ثمنت إدارة مدرس الأرض السعيدة  لكل من ساهم وشارك في إعداد هذه الفعالية على رأسهم طلاب وطالبات المدرسة وجميع الكادر التربوي والتعليمي في المدرسة.

 

التغيير برس