التغيير برس

تعز: مسيرة جماهيرية تؤكد على وحدة قوى تعز وابنائها لانجاز اهداف الثورات اليمنية

التغيير برس – تعز:

احتفى الألاف في محافظة تعز، السبت، بالذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.

 وانطلقت المسيرة التي دعا لها التحالف الوطني للقوى السياسية من جولة العواضي بشارع جمال وصولا إلى مقر المحافظة المؤقت (شركة النفط).

 وأكد بيان صادر عن التحالف الوطني للقوى السياسية – وفقا ليمن شباب نت،على وحدةِ قوى تعز وأبنائِها لإنجازِ أهداف الثورات اليمنية وفي مُقدمتِها ثورتي سبتمبرَ وأكتوبر المجيدتين والتمسُكِ بروحِ الـ30 من نوفمبر والـ11 من فبراير، واحترام تعدُدِ الآراء وتعظيماً وإعلاءً لحُريةِ الرأيِ باعتبارها أسُسٌ تجمعُ القوى وتُوحدُ وجهتها في إطارِ الثوابتِ الوطنيةِ.

 وأكد التحالف الوطني عزمه على حشد كافة الطاقات والعملِ كفريقٍ واحدٍ لإنجازِ الأولوياتِ وفي مقدمتِها استكمال التحريرِ واستعادة الدولة.

اخبار التغيير برس

وجدد البيان دعم التحالف الوطني دعمه ومساندته للسلطة المحلية والجيش الوطني والأجهزة الأمنية لتحقيق التحرير والبناء وترسيخ الأمن والاستقرار.

وأكد تحالف القوى السياسية على العَملِ معَ السلطةِ المحلية ومُؤسسَتي الجيشَ والأمن وكافةِ أجهزةِ الدولةِ لمُعَالجةِ كافةِ الاختلالات والقصور فيها عَبرَ التعَاونِ والتكامُلِ وتطبيقُ القانون والاستفادةُ من كٌلِ التجارُبِ والطاقات.

 كما جدد التحالف الوطني تمسكه على وحدةِ الصفِ، والعَملِ إنطلاقاً من المشتركاتِ وحُسنَ إدارةَ الخِلافاتِ السياسيةَ بما يخَدُمُ تعز ومشروعِها الوطني على قاعدةِ الشراكةِ الوطنية  .

وأكد البيان على أهمية إيجاد آلية لتوحيد الجهد الإعلامي بما يخدم ويساهم في تحقيق أهداف المرحلة والانتصار لمشروع الدولة الاتحادية في اليمن

التغيير برس