التغيير برس

إرسال القوة المدمرة للحوثيين إلى صنعاء وهذه أبرز المعلومات عنها

إرسال القوة المدمرة للحوثيين إلى صنعاء وهذه أبرز المعلومات عنها

 

كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن تعزيزات حوثية جديدة وقوات نوعية دفعت بها جماعة الحوثي إلى خطوط التماس للمشاركة في المعركة الفاصلة بمدينة مأرب عقب توجيهات وضوء أخضر من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وقالت المصادر إن قوات الحوثي سحبت نحو 4000 مقاتل من محافظة البيضاء من كتائب الموت وكتائب الحسين وكتائب الصقور المرادية التي هاجمت بها في جبهات الصومعه والحازميه والزاهر وناطع الشهر الماضي ودفعت بها الى مشارف مدينة مأرب لحسم معركتها الفاصلة أمام قوات الجيش الوطني في الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية لمحافظة مأرب.

اخبار التغيير برس

وأشارت المصادر إلى أن الجماعة الحوثية أدخلت قوات تأمينيه في المناطق المذكوره لتحل محل الكتائب التي تم سحبها من البيضاء إلى مأرب .

وتشهد جبهات مأرب في الأيام الأخيرة معارك دامية هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني وقوات الحوثي في ظل هجوم مكثف على مدنية مأرب من عدة محاور.

واعتبر مراقبون عسكريون ان التصعيد الحوثي على مدنية مأرب يختلف كثيرا عن الهجمات السابقة لانه أتى هذه المره بتوجيهات مباشرة وضوء اخضر من زعيم الجماعة لمقاتلية باجتياح مدينة مأرب والسيطرة عليها في إطار مساعي حوثية كشفه عنها عبدالملك الحوثي مؤخرا في خطاب متلفز بتحرير كافة الأراضي اليمنية من قوات التحالف حسب تأكيده.

التغيير برس