التغيير برس

حفل اشهار مجلس تهامة الوطني بالمخا

التغيير برس - الحديدة:

أقيم  السبت في مدينة المخا بالساحل الغربي حفل اشهار مجلس تهامة الوطني بحضور عدد من المشائخ والشخصيات الحزبية التابعة لحزب الاصلاح ذراع الاخوان في اليمن.

وجاء حفل الاشهار في مدينة المخا التابعة لمحافطة تعز عقب رفض واسع من ابناء تهامة من اقامة الفعالية في مديرية الخوخة بمحافطة الحديدة.

وقالت مصادر مطلعة ان المكون الجديد المدعوم من التاجر الاخواني احمد العيسي وعلى محسن الاحمر يسعى الى تهميش الحراك التهامي الحامل للقضية التهامية والتسلق على حساب تضحيات ودماء مئات الشهداء والجرحى في المقاومة التهامية ممن قدموا ارواحهم في سبيل دحر مسلحي الحوثي من اراضي تهامة على امتداد الساحل الغربي".

اخبار التغيير برس

واضافت المصادر أن تصدر شخصيات ومشائخ محسوبين على حزب الاصلاح الاخواني في حفل اشهار مجلس تهامة اليوم يكشف أن هذا المكون ما هو الا يافطة حزبية إصلاحية محضة تهدف إلى تزييف ارادة الناس في تهامة امام المجمتع المحلي والدولي.

واشارت إلى ان حزب الاصلاح يتعمد دائما أساليب الخديعة والاختباء خلف مسميات أخرى كمجلس تهامة الوطني وقبله الائتلاف الوطني الجنوبي وذلك لإحداث ضبابية سياسية لدى الداخل والخارج عن طبيعة وجوهر القضايا الانسانية في اليمن ومنها القضية التهامية.  

واكدت المصادر على ان الحراك التهامي هو الممثل الشرعي والرسمي الوحيد للقضية التهامية وفق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومؤتمر الرياض المنعقد في تاريخ  19 مايو 2015م أبان الإنقلاب الحوثي على الدولة

التغيير برس