التغيير برس

تعز: النوايا الحسنة يوقع بروتوكول تعاون مع منظمة الإرتفاع للبيئة والتنمية الإنسانية

التغيير برس - تعز-اروى محمد:

وقع بروتوكول تعاون بين التحالف العالمي لسفراء النوايا الحسنة وبين منظمة الإرتفاع للبيئة والتنمبة الإنسانية يقضي بالتعاون بين الطرفين في القضايا الإنسانية وكذلك بالأمور المتعلقة بحقوق الإنسان.

وبموجب بروتوكول التعاون بين الطرفين والذي نشرته الدكتورة ارتفاع القباطي رئيسة منظمة الإرتفاع على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تكون منظمة الإرتفاع للبيئة والتنمية الإنسانية ممثلة للتحالف العالمي لسفراء النوايا الحسنة وحقوق الإنسان .

اخبار التغيير برس

واشارت ارتفاع القباطي "سيكون للتعليم والتدريب الإهتمام الأكبر لمرحلة العمل القادمة وستكون مرحلة إنجاز مشيدة برجال الخير الداعمين لأعمال مؤسستها وجمهورها المتابعين لها .

الجدير بالذكر ان ارتفاع القباطي اسست منظمها في بداية العام 2017 واختيرت مؤخرا سفيرة للنوايا الحسنة في شهر اكتوبر الجاري كما انها في بداية العام الحالي قد افتتحت مركز تدريب وتأهيل مجاني تابع للمنظمة لتأهيل الشباب من ذوي الدخل المحدود لإكتساب مهارات ومعارف تؤهلهم من الحصول على فرص عمل او فتح مصادر دخل من خلال ما يتم تقديمه في مركز التدريب في محاولة من المنظمة لتحقيق اهدافا تنمويه وخلق فرص الإكتفاء الذاتي للأسر المستفيدة .

التغيير برس