التغيير برس

تعادل وثلاثة انتصارات في انطلاق دوري يمن موبايل الكروي

التغيير برس - صنعاء 

انطلقت عصر اليوم على ملعب النادي الترفيهي بصنعاء منافسات دوري يمن موبايل "الداخلي" لكرة القدم  السداسية في نسخته السابعة والذي يقام تحت شعار "معاً نحو التغيير إلى الافضل"  وتنظمه الشركة بمشاركة أكثر من 90 موظفاً يمثلون ثمان فرق تم تقسيمهم على مجموعتين  ضمت المجموعة الأولى   (مجموعة العمل، مزايا ماكس، هدايا، موبايل نت).

اما المجموعة الثانية فضمت فرق  (باقتك بمزاجك، هدايا ماكس، مزايا، ريال موبايل).وأقيمت اليوم مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعتين والتي شهدت ثلاثة إنتصارات وتعادل.

وحسمت المجموعة الاولى التعادل الإيجابي مباراة الإفتتاح التي جمعت مجموعة العمل مع مزايا ماكس بهدفين لكل منهما سجل لمجموعة العمل ياسر جسار هدفان و سجل لمزايا ماكس علي النويرة هدفان .

 وفي المباراة الثانية لذات المجموعة انتزع فريق هدايا فوزاً صعباً من نظيره موبايل نت بهدفين  لهدف سجل لهدايا انور الحيمي هدفان بينما سجل لموبايل نت اكرم الفراص.

وفي إفتتاحية المجموعة الثانية والتي شهدت لقاء باقتك مزاجك مع هدايا ماكس وانتهت بفوز مثير لهدايا ماكس  بثلاثة أهداف لهدفين

سجل لهدايا ماكس ايمن الورد ،و عبدالرحمن زخيم هدفان، وسجل ثنائية باقة بمزاجك ايمن العبسي .

اخبار التغيير برس

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة والتي جمعت فريق مزايا مع حامل اللقب الموسم الماضي ريال موبايل والتي استطاع فيها ريال موبايل ان يتفوق بخماسية مقابل هدفين.

سجل خماسية الريال احمد العكاد  ثلاثة أهداف هاتريك" وعلي القباطي وجميل الحبيشي وسجل لمزايا علي الزبيدي  وهاني الوتح.

وتقام الاربعاء القادم مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعتين والتي ستشهد اربع لقاءات.

 

حيث سيلتقي لحساب المجموعة الأولى فريقي مجموعة العمل مع هدايا في المباراة الاولى ،ويلتقي فريقي مزايا ماكس مع موبايل نت في المباراة الثانية.

وفي المجموعة الثانية يلتقي فريقا باقتك بمزاجك ،ومزايا في المباراة الاولى ، ويلتقي هدايا ماكس مع ريال موبايل في المباراة الثانية.

التغيير برس