التغيير برس

يمن موبايل تختتم توزيع مشروع الحقيبة المدرسية

 التغيير برس - صنعاء

انتهت فرق العمل الميدانية التابعة لشركة يمن موبايل صباح اليوم من توزيع المرحلة الأخيرة من مشروع الحقيبة المدرسية في مراكز دار الأيتام في أمانة العاصمة.

وقال المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع ان مشروع الحقيبة المدرسية يعتبر من المشاريع الخيرية التي تنفذها الشركة سنوياً ضمن برامجها المتصلة بالمسؤولية الاجتماعية .. مشيراً إلى ان الهدف من المشروع هو التخفيف من التكاليف والأعباء المادية التي تقع على الأسر وتحديداً الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود وكذلك فئة الأيتام في عدة محافظات .

وأكد هزاع على أهمية المساهمة في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب للالتحاق بالمدارس خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا نتيجة العدوان والحصار الجائر المفروض على بلادنا منذ سبع سنوات .

ويعد هذا مشروع خيري تنفذه يمن موبايل سنويا في بداية العام الدراسي وهو عبارة عن حقائب مدرسية مع مستلزمات الطالب الدراسية .

اخبار التغيير برس

ويهدف التخفيف عن كاهل الأهالي وخاصة الأيتام والأسر الفقيرة ذات الدخل المحدود وكمساهمة من الشركة لدعم مسيرة الطلاب التعليمية .

ويستهدف المشروع الأيتام والأسر الفقيرة خاصة الأسر التي يزيد عدد أفرادها عن 6 أشخاص والأسر التي تعيلها نساء

وتم انفيذ المشروع في عدد من المدارس بمحافظة المحويت وضواحيها والقرى  بالإضافة لعدد من المدارس في منطقة يريم محافظة إب وكذا مراكز دار الأيتام في أمانة العاصمة ، حيث يتم التوزيع من خلال فريق الشركة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في المناطق المستهدفة .

التغيير برس