التغيير برس

ما هو سبب انفصال فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري وعلاقة أمل ؟

 

تداول رواد التواصل الإجتماعي أنباء عن انفصال وطلاق يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري ، بسبب تدخلات أسرتها بحياتها الخاصة ، منعه تصوير فاطمة الانصاري في لندن وطلبه منها عدم الظهور في سوشيال ميديا وقامت أسرتها بعناده ، بل وقامت أمل الانصاري باخذ فاطمة ودفعها إلى عمل إعلان فيلر وهي حامل وتسبب ذلك بتضرر الجنين الذي كانت حامل به من يعقوب بو شهري بسبب الفيلر الذي يشكل خطراً على الجنين في فترة الحمل ، وهو ما دفع يعقوب بو شهري للعودة من لندن ودخل في مشادات مع أسرتها واتهمهم بالتسبب في اجهاض زوجته وغادر للكويت ، وابلغها أنها لا تصلح له زوجه .

 

اخبار التغيير برس

وقام يعقوب بحذف فيديو الزواج من حسابه في انستفرام ، كما قامت فاطمة الانصاري بحذف صور خاتم الزواج الدبلة من حسابها الانستغرام ، وحذف فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري للمقاطع والصور التي تربطهما ببعضهما دليل على الانفصال .


وفي تغريدة غامضة ،اطلقها فهد الزهراني ، زوج منال الأنصاري ، عديل بو شهري "إذا خانتك قيم المبادئ فحاول الا تخونك قيم الرجولة والأيام بتكشف سوالف لندن ".

 

ودخلت فاطمة الانصاري المستشفى ولا تزال تعاني وتتابع الطبيب لكنها رفضت الحديث عن سبب دخولها المستشفى وبررت أنه التعب .

وتدهورت الحالة الصحية لفاطمة الانصاري مؤخراً ، حيث دخلت للمستشفى بعد خروجها مع شقيقتها وعندما عادت انتكست ، لكنها تفادت الحديث عن الفيلر وتضرر جنينها واجهاضه .


وأكدت فاطمة الأنصاري أنها استيقظت يوم الخميس قبل الماضي طبيعية وليس بها شيء، حيث أخذتها شقيقاتها للخروج، وعندما عادت حدثت لديها وسوسة وخوف والتعب من الألم الذي كانت قد عانته سابقاً، بأن يعود لها.

ولفتت أنها بعد أن تناولت وجبة الغداء بعد العودة للمنزل وتناول مسكناً للألم بدأت تلاخظ ارتفاع درجة حرارتها وتابعت: "صرت كإني طايحة اليوم".


و عاد يعقوب بوشهري، زوج فاطمة الأنصاري إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاطمئنان على حالة زوجته، حيث نشر صورة في الطائرة وهو يعتذر من خلالها عن بعض أعماله واللقاءات التي كان سيقوم بها بسبب ظرف طارئ يمر به.

ولم تذكر فاطمة الانصاري اي شيء عن جنينها او إنفصالها حتى اللحظة ، كما لم يتحدث يعقوب بو شهري حتى الأن عن هذا الموضوع .

وغرد حسام "حصلوا على المبتغى من عقود الشركات في الاعلانات .. تخيل إنك توصل لمرحلة تتخلى عن مبادئك وقيمك وأخلاقك والسبب المال .. المخيف أكثر بأن هناك شركات خلف كل مسلسلات مشاهير الميديا تعيش فترة الخطبه والملكه والزواج والطلاق والمحاكم .. وشف كم مره يطلعون ترند".

أمل الجياشي كتبت "طلاق يعقوب لفاطمة بسبب انه طلب منها ماتصور وتقفل حساباتها مهما كان يظل كل رجل غيور ولا يرضى ان زوجته تكون فاتشه للي يسوي ولي مايسوى اللهم ارزقني برجل غيور لانهم بهذا الزمن قله ".

وغردت سحر "أعتقد أن أسعد الطبقات هي الطبقة المتوسطة.. لأنها الطبقة التي تمتلك القليل من كل شيء فهي ليست معدمة مفلسة كالطبقة الدنيا وليست متخمة كالطبقة الراقية"


وتزوجت فاطمة الانصاري من الكويتي يعقوب بو شهري منتصف يوليو .

وفاطمة الأنصاري ، خبيرة تجميل وعارضة ومدونة أزياء سعودية تبلغ من العمر 35 عاماً، ورغم جمالها لم تحاول كسب الشهرة من إثارة الجدل والتعري ، بل كسبت شهرتها من خلال عرضها للأزياء التي لا تظهر مفاتن المرأة والتجميل ، ولديها سمعة طيبة وكسبت جمهور واسع باخلاقها وتواضعها الكبير .

التغيير برس