التغيير برس

من سرق حلمنا .. ؟

 

 رائد صالح النينو :

اخبار التغيير برس



قدرنا أن يسرق حلمنا الطغاة وأن يحرق حياتنا الغاصبون وقطَاع الطرق ..

بعد سنوات من الجهد والتعب , وسنوات من الجوع والأهمال والتهميش , هاهي أحلامنا تذهب ادراج الرياح , لتتحول الى أضغاث أحلام , وحياتنا لا حياة ..

قبل عقود من الزمن حملنا طموحاتنا ومشينا , واليوم تحت رايات المذهبيه والمناطقيه ومع أزيز الرصاص ودوي المدافع والقذائف فرضها علينا الرعاع والمأجورين , نعيش أجساد بلا روح ..

الغوغاء جاءوا ليملأو الارض فساداً , ويشبعوا التراب دماءً , ويتحكموا في مفاصل حياتنا , ليستوطنها الروماتيزم والجهل والجوع والمرض والخوف ..
في ظلكم صرنا اشلاء وبقايا متناثرة ..

جاء تجار الحروب والشعوب , النخاسين الجدد تجار البشر , ليحولوا الاوطان اسواق نخاسه , ويصير المواطنين جواري وعبيد , جئتم على حق القوة وليس قوة الحق , في غفلة من الزمن امتطوا صهوة جراحنا واوجاعنا الى سدة الحكم رافعين شعارات الحق الآلهي , الديني , الطائفي , المذهبي , المناطقي , القروي ,السلالي , العائلي , .. حق الاصطفاء والدم الازرق ... حق من لا حق له ...

قفزوا على امنيات الجوعى على البطون الخاويه التي تبحث عن رغيف الخبز , على احلام المواطنين في المواطنه المتساويه والعداله الاجتماعية ودولة القانون والمدنيه , وخنقتوا براءة الاطفال وقتلتوا حلم وطن , وأبادة كل شيء جميل ..

أنتم يا من تتدعوا زيفاً انه حقٌ لكم في حكمنا وقتل احلامنا , وتسيير حياتنا , وتشريدنا وتجويعنا , ارحلوا عنا , لقد سئمناكم , وسئمنا صمتنا , وحان الوقت لنقتلع الخوف من داخلنا , ونسقطكم عن كاهلنا , ونداوي جراحنا العميقه التي تسببتم بها ..

حان الوقت لنغسل اجسادنا من اوساخكم , ونفرغ جوفنا من نفاياتكم , ونتقيأكم ..

ارحلوا عنا ..
عن حلمنا ..
عن حياتنا ..
عن بقايا اشلاءنا ..
 الاربعاء 13 / 10 / 2021 م

التغيير برس