التغيير برس

غدا سيشارك في السباق النهائي
ليرفع أسم اليمن عاليا...الكابتن أسامة مرعي يحرز المركز الثالث في المجموعة الأولى في بطولة مملكة ماليزيا للدراجات النارية

 

التغيير برس – ماليزيا- خاص:

أحرز الكابتن اليمني أسامة مرعي، احد أبناء اليمن في مملكة ماليزيا، على المركز الثالث في المجموعة الأولى في بطولة مملكة ماليزيا للدراجات النارية ( فئة 1000cc).

وعلم "التغيير برس" من مصدر مقرب من البطل اليمني أسامة مرعي، ومن الذين حضروا البطولة، ان "البطل اليمني الكابتن أسامة مرعي، يشارك في هذه البطولة ليرفع اسم اليمن عاليا، وسط منافسين له من قبل اكبر ابطال شرق آسيا ومدعومين من اكبر شركات العالم".

اخبار التغيير برس

وقال المصدر ان "الكابتن أسامة مرعي يشارك في هذه البطولة بجهوده الذاتيه وهناك منافسة كبيرة له من قبل ابطال شرق آسيا الذين يتم دعمهم من اكبر شركات العالم مثل شركة هونداي وغيرها من الشركات العملاقة، ويتم دعم منافسيه بأفضل الدراجات النارية في العالم، وافضل فريق صيانة، وبافضل الأطباء، بينما هو يشارك بدراجته (موديل قديم)، وليس لديه أطباء ولا فرق صيانة" .

واكد في مجمل حديثه لـ"التغيير برس" ان "الكابتن أسامة مستمر في المنافسة وبدون أي دعم من أي جهة كانت وبجهوده الذاتية، وقد برهن ذلك اليوم من خلال مشاركته المنافسة، وحاز في السباق على المركز الثالث في مجموعته".  لافتا ان "غدا الاحد 10 أكتوبر 2021، سيكون السباق الأخير والنهائي، متمنين له التفوق وحصوله على المركز الاول".

(التغيير برس) يتقدم بالتهنئة للكابتن أسامة مرعي ويتمنى له التوفيق وحصوله على المركز الأول في السباق النهائي ليوم غد الاحد.

التغيير برس