التغيير برس

تحضيرية الجمعيات السكنية تناشد محافظ عدن لملس إيقاف العبث بمخططات الجمعيات السكنية لموظفي أبناء عدن

التغيير برس - عدن:

تواصلا لرصد الاعتداءات المتكررة على مواقع الخدمات والمتنفسات بمخططات الجمعيات السكنية التابعة للموظفين بمحافظة عدن من قبل الاخ أحمد سلامة مبروك وبمساعدة عدد من المهندسين من ضعفاء النفوس .

قامت اللجنة التحضيرية للتعاون السكني المنتخبة من قبل رؤوساء الجمعيات السكنية برئاسة الأخ محمد السقاف رئيس اللجنة التحضيرية صباح اليوم ويرافقهم الإخوان المهندس علي حمود نائب المدير العام للشئون الفنية بالهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة والاخ علي عبيد مدير إدارة التفتيش بالهيئة والاخ الدكتور حسين المفلحي .

وأثناء تجوالهم على الطبيعة بمواقع مخططات الجمعيات السكنية بمنطقة العريش وتم رصد استمرار العبث والاعتداءات غير القانونية على المتنفسات من حدائق ومدارس وملاعب ومقابر ومواقع الخدمات والاستحداثات لمخططات جديدة الغرض منها التشويه بالمخططات العامة الرسمية بالإضافة إلى انتحال صفة جهات رسمية ليتسنى له التنفيذ باستمرار العبث بهذه المخططات.. ويعد هذا العمل غير القانوني من قبل الاخ أحمد سلامة تجاوزا لصلاحية مكتب اراضي عدن واعتداء على حق الدولة والمجتمع وكافة أجهزة الدولة والموظفين بالعاصمة عدن .

اخبار التغيير برس

جدير بالذكر أن الاخ احمد سلامة مبروك كلف منذ عام ٢٠١٨م للإعداد والتحضير لانتخاب لجنة تنسيق جديدة للتعاون السكني فقط لكنه لم يلتزم منذ ذلك التاريخ بهذا التكليف بل تجاوز حدود صلاحياته وتدخل في مهام وصلاحيات مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالعاصمة عدن وذلك من خلال عمل اسقاطات فنية فوق مساحات الخدمات والمتنفسات في عدد من وحدات الجوار الخاصة بمخططات اراضي الجمعيات السكنية ..والغريب أن نفر من المسؤولين بالسلطة المحلية تربطهم به مصالح شخصية يقفون إلى جانبه بتعمد وإصرار بل يدعمونه على الاستمرار بالعبث بمخططات الجمعيات السكنية والتي تعتبر من أملاك موظفي أبناء عدن في مختلف مرافق ومؤسسات العاصمة عدن .

وعليه فإن اللجنة التحضيرية المنتخبة شرعيا من قبل رؤوساء الجمعيات السكنية واللذين يحق لهم قانونا اختيار من يمثلهم ويدافع عن حقوقهم ..تطالب اللجنة التحضيرية قيادة المحافظة ممثلة بالاخ احمد حامد لملس سرعة تنفيذ قراره بالغاء التكليف للاخ احمد سلامة وإحالته للتحقيق لما قام به من اعتداءات وعبث وتشويه بمخططات الجمعيات السكنية وانتحال صفة جهات رسمية.. واعتماد اللجنة التحضيرية المنتخبة من قبل رؤوساء الجمعيات السكنية ليتمكنوا من الإعداد والتحضير لعقد اجتماع انتخابي لاختيار لجنة التنسيق للتعاون السكني الجديدة لتواصل المشوار ما بدأه الآخرون مشكورين وكذا معالجة العبث والتشوية بأراضي الجمعيات السكنية بمحافظة عدن 

 

التغيير برس