التغيير برس

ما سبب قيام ميريام فارس باغرب رقصة بحياتها في الدوحة ؟

ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، وهي ترقص بطريقة غريبة في حفل زفاف في العاصمة القطرية الدوحة ، وكانت تغطي وجهها بالحجاب وتقوم بحركات غريبة وهو ما دفع البعض لاتهامها أنها خارجة عن الوعي وقد شربت شيء .

وعلقت ميريام فارس على الفيديو " عاش اللي يرقص سامري من أفراح الهتمي في الدوحة ألف مبروك لأجمل عروسين شما وحمد ".

ومقطع رقص ميريام فارس الغريب لقي خلال خمس ساعات أكثر من مليون و130 ألف مشاهدة ، ورجح البعض ، أن ميريام فارس قد دفع لها مبلغ كبير للغاية وهو ما جعلها تنشر تهنئة للعروسين وتقوم بالرقص الغريب ونشره رغم أنه مثير للسخرية ، ولا تقوم بالعادة بنشر التهاني وذكر الأسماء ونشر مقاطع رقصها بحفلات الأعراس .

ويعتبر السامري فناً غنائياً شعبياً من الشعر النبطي وهو من الفلكلورات القديمة في السعودية ، كما أن فن السامري مشهور في السعودية وبالتحديد في منطقة نجد.

ويعتمد الفن السامري على الدفوف والمرواس ويكون الأيقاع على وزن: (تَك.. دوم تك دوم… تَك… دوم تك دوم…) وهكذا.

اخبار التغيير برس


وقبل أيام ، أثارت ميريام فارس السوشيال ميديا بسبب طول وحجم باب منزلها بعد مشاركتها لصور تجمعها بابنها "جايدن" من أمام باب منزلها في بيروت، لتنهال عليها التعليقات الساخرة على طول وحجم الباب.

و ميريام فارس خواليد تبلغ من العمر 38 عاماً وولدت في قرية كفر شلال في قضاء صيدا جنوب لبنان، والدها مصمم المجوهرات أريال إلياس فارس، ووالدتها مصممة الأزياء سهام دعيبس فارس، ولديها شقيقتان هما جيهان ورولا ، وكان لجسدها المثير والفاتن دوراً في شهرتها ، وتعد فنانة استعراضية ، وكانت بداية شهرتها في 2000 ،في مهرجان الاغنية اللبنانية .

التغيير برس