التغيير برس

رجل يقيد زوجته الجميلة ويجبرها على مضاجعة حيوان بلا رحمة والأمن يستنفر ..فيديو

 

جريمة غير مسبوقة هزت الشارع المصري ، وجعلت قوات الأمن تستنفر ، بعدما ظهرت امرأة في مقطع فيديو لتكشف عن تفاصيل تعرضها للتعذيب من قبل زوجها في منطقة كرداسة بمصر ، والغريب في الأمر أنه قيدها وطلب منها ممارسة الجنس مع كلب .

وأطلق عليها الزوج كلبا، وطلب منها مضاجعته كمحاولة من الزوج للتفنن في التعذيب، وأكدت المجني عليها أنها تعرضت لتعذيب وحشي من زوجها، حيث اعتدى عليها بالضرب المبرح، في أماكن متفرقة من جسدها، وقام بشد شعرها واقتلاعه في يده، كما تعدى بالأسلحة البيضاء، وتبول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوما.

وتفنن الزوج في تعذيب زوجته والاعتداء عليها بسبب تعاطيه المخدرات، حسب وصفها، حيث يقوم زوجها بحبسها داخل شقتها وغلق الأبواب والشبابيك وسط غرفة مغلقة ومظلمة لا يدخل الضوء إلا من شعاع صغير يتسلل عبر سياج حديدي على نافذة صغيرة أعلى جدار الغرفة، حتى لا تتمكن من الاستغاثة ولا يسمع صراخها أحد أثناء ضربها من قبل زوجها.

اخبار التغيير برس


وأشارت أن زوجها تعدى عليها بالأسلحة البيضاء، وتبول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوماً من حبسها ، وتحركت أجهزة الأمن للتحقيق بالحادثة والتاكد من ملابسات ما حدث مع المرأة حتى تعاقب زوجها أشد عقاب .

التغيير برس