التغيير برس

كيف تم العثور على نوف القحطاني وأين كانت ؟

 

أعلنت الأجهزة الأمنية في الرياض ، العثور على نوف القحطاني الطفلة التي تداولت قصة فقدانها وسائل الإعلام على نطاق وأسع .

ويتسأل الناس ، حول تفاصيل العثور على نوف القحطاني وهل تعرضت للخطف أو ضاعت وكيف عثر عليها وأين كانت ، بعدما تحولت قضية اختفاء نوف القحطاني لقضية رأي عام تفاعل معها الجميع وتحركت الشرطة بسرعة للعثور على الطفلة .

وفقدت نوف القحطاني البالغة من العمر 11 عاماً الساعة الثامنة من مساء الأحد بعدما خرجت لرمي القمامة ، حيث استئاجرت أسرتها منزل في حي موسى بالرياض بهدف استكمال علاج والدها حيث كانت الأسرة تسكن في الجنوب وتسكن الرياض منذ أشهر بهدف العلاج .

اخبار التغيير برس

وأعلن المتحدث بأسم شرطة الرياض الرائد خالد الكريديس ، العثور على مواطنة بعد تلقي بلاغ عن تغيبها ، وهي بصحة جيدة وتستكمل الإجراءات النظامية الأولية في الحادثة ، لكنه لم يذكر أسم نوف القحطاني او التفاصيل الأخرى حول ملابسات اختفاء نوف القحطاني والسبب هل كان خطف أم تاهت في ولم تستطع العودة للمنزل .


وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "التغيير برس " فإن نوف لا تزال في مركز البحث الجنائي في الرياض وما تعرضت له كان خطف والأجهزة الأمنية طلبت شقيقها ليطمئن عليها لكنها لم تسلمها حتى الأن لأسرتها بهدف إجراءات أمنية للقبض على الشبكة التي نظمت خطفها ومن يقف خلفهم ، وصحتها الجسدية جيدة لكن تعاني من خوف وضرر نفسي جراء عملية الخطف .

وقد القي القبض على الخاطف وهناك إجراءات وتحقيقات آخرى وتحتاج المباحث لنوف للحصول على بعض المعلومات والتعرف على الوجوه وغيرها وطلبت من أسرتها الاطمئنان وستقوم المباحث بتقديم كامل الرعاية لها حتى استكمال الٱجراءات ووفرت لها كافة سبل الراحة لتحسن نفسيتها .

التغيير برس