التغيير برس

خلال دور الاستلام والتسليم بين الخلف والسلف في هيئة الأراضي.. الشامي: المرحلة القادمة ستكون مختلفة والشفافية والنزاهة عنوانها

 جرى اليوم الأحد دور الاستلام والتسليم بين الدكتور هاشم الشامي رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وسلفه القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي وذلك بديوان عام الهيئة.

وخلال دور الاستلام التسليم ألقى الدكتور هاشم الشامي رئيس هيئة الأراضي الجديد كلمة قال فيها أن العمل بروح الفريق الواحد هو ما يجب التركيز عليه خلال المرحلة المقبلة كون العمل الناجح لا يقوم إلا بتعاون الجميع.

وشدد الدكتور هاشم الشامي على ضرورة تفعيل الرقابة الإلهية في المقام الأول والبدء بالعمل الجاد في خدمة المجتمع والمواطنين بكل جد واجتهاد وبشفافية ونزاهة وان يعكس الموظفين صورة إيجابية عن أنفسهم أولا وعن الجهة التي ينتمون إليها أمام القيادة العليا و الوطن و المواطنين.

وطالب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني جميع الموظفين البدء بصفحة جديدة عنوانها العمل بإخلاص وشفافية من أجل وطننا و أمتنا و عزتنا وكرامتنا.

ووجه كلمة شكر للقاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي رئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني السابق لما بذله من جهود خلال توليه رئاسة الهيئة متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته العملية.

اخبار التغيير برس

كما قام الدكتور الشامي بزيارة مكاتب الموظفين واطلع على سير أداء عملهم واستمع منهم شرح مفصل عن عملهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح خلال المرحله القادمة'

وكان القاضي عبدالعزيز العنسي رئيس هيئة الاراضي السابق قد رحب في كلمة برئيس الهيئة الجديد الدكتور هاشم الشامي وتمنى له التوفيق والنجاح في قيادة الهيئة وتطوير عمل الهيئة.

وقال : بذلنا ما بوسعنا لتطوير أداء عمل الهيئة  واستطعنا تحقيق الكثير من الإنجازات.

واختتم حديثه بأننا عملنا خلال العامين الماضيين وفق الممكن المتاح مع كل الموظفين بروح الفريق الواحد فأن كنا قد أصبنا فهو بتوفيق من الله تعالى متمنيا لرئيس الهيئة الجديد كل التوفيق والنجاح في أداء مهامهم المستقبلية

التغيير برس