التغيير برس

يمن موبايل تكرم ابطال الموسم الرياضي بنسخته السابعة

كرمت شركة #يمن_موبايل بالعاصمة صنعاء أبطال الموسم الرياضي السابع الذي شمل منافسات في ثلاث ألعاب هي: كرة القدم والطاولة والشطرنج والتي شهدت مشاركة أكثر من 120 موظفاً يمثلون مختلف إدارات الشركة.

ففي كرة القدم توّج فريق مجموعة العمل بلقب بطولة كرة القدم السابعة التي شارك فيها ثمان فريق تم توزيعهم على مجموعتين.

وتمكن فريق مجموعة العمل من التتويج باللقب إثر فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب النادي الترفيهي مساء اليوم بحضور جل موظفي الشركة وجمهور غفير على منافسه بطل النسخة السابقة ريال موبايل بثلاثة أهداف لهدفين.

سجل ثلاثية مجموعة العمل ياسر جسار، ومعاذ الهلالي، وسام السياغي بينما سجل هدفي ريال موبايل أحمد العُكاد.

 ليتوج فريق مجموعة العمل بالكأس في نسختها السابعة لأول مرة.. وسبق النهائي مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي مزايا ماكس وهدايا ماكس ،وانتهت بفوز عريض لمزايا ماكس بستة أهداف لهدف.

وعقب ذلك قام المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع ،ومعه بعض مدراء الإدارات بتكريم أصحاب المراكز الأولى في مختلف البطولات بالكوؤس والميداليات الملونة وهي كالتالي:.

في بطولة كرة القدم تم تكريم فريق مجموعة العمل بكأس البطولة والميداليات الذهبية، كما تم تكريم صاحب المركز الثاني فريق ريال موبايل وصاحب المركز الثالث مزايا ماكس والفريق المثالي موبايل نت، إضافة إلى تكريم هداف البطولة التي تقاسمها ياسر جسار  من فريق العمل واحمد العُكاد من فريق الريال برصيد ثمانية أهداف لكل ، ونال جائزة أفضل حارس علي الزنداني .

اخبار التغيير برس

كما تم تكريم أبطال بطولة الشطرنج للرجال والسيدات فقد أستطاع منصور راوح الفوز بالمركز الأول وحل أنور الحيمي وصيفاً ونال البرونز صلاح المذحجي.

وفي السيدات فازت بالمركز الأول إشراق السياني، وجاءت عُلا الحدائي بالمركز الثاني وأحتلت ألاء المطري المركز الثالث.

وتم تكريم بطل بطولة تنس الطاولة أيمن العبسي وصاحب المركز الثاني فهيم الميسري، والثالث مهيب الصلوي.

كما تكريم الوسائل الإعلامية التي واكبت البطولة مع الفاعلين والمبرزين  للبطولة بالدروع والشهادات التقديرية.

حضر التكريم مدرب منتخب يمن موبايل المدرب المخضرم الكابتن علي العبيدي ،ونجم المنتخبات الوطنية جمال حمدي والعديد من المهتمين باللعبة.

التغيير برس