التغيير برس

تعرف على مرض شذى سبت ومعاناتها معه

 

يتسأل الكثير من الناس ، حول مرض البحرينية شذى سبت ، بعد انتشار أنباء عن إصابتها بجلطة ، في حين نشرت أبرار سبت صورة لشقيقتها شذى وهي على سرير المرض وكتبت تعليق " اللهم اشف اختي شذى شفاء لا يغادر سقما " ، دون أن تذكر تفاصيل الحالة الصحية لها ومرضها .


وسرعان ما ظهرت شذى سبت في مقطع فيديو على حسابها في انستقرام ، وهي بالمستشفى ونفت ما يتم تداوله عن إصابتها بجلطة ، مشيرة أنها تعاني من مرض نادر في المعدة منذ أعوام .


وقالت في المقطع المرئي:" صباح الخير والنور والسرور، شلونكم شنو أخباركم، إن شاء الله تكونوا بـ خير، حبيت إني أصور لكم فيديو وأقول لكم إني بـ خير وما حاشتني جلطة ولا أنا في العناية المركزة والأطباء قاعدين يحاولون ينقذون حياتي وما أدري شنو".

اخبار التغيير برس

وتابعت:" لأن تفاجأت بـ كمية الاتصالات اللي وصلتني من ثلاث أيام تسأل وتقول إن منزلين حاشتني جلطة، لأ كل اللي فيني مشاكل في المعدة وترى من زمان عندي من 2018 وقاعدة أتعالج وكل فترة وفترة ترجع لي الحالة، بس ودعواتكم".

وكانت البحرينية شيماء سبت قد كشفت عن مرض شقيقتها الوسطى شذى وصرحت بـ إصابتها بـ مرض نادر ألا وهو شلل جزئي في المعدة، وأكدت في لقاء صحافي أن لكل معدة ثلاث حركات وعند شقيقتها تتوقف إحدى هذه الحركات بين الفينة والأخرى، لتبدأ بعد ذلك معاناتها مع الإقياء المستمر، مما يتطلب نقلها إلى المستشفى ووضعها تحت الرقابة الطبية.

التغيير برس