التغيير برس

تعرف على فعاليات فورمولا 1 جدة واسعار التذاكر وطرق الحجز

 

يتسأل الكثير عن موعد سباق فورمولا 1 في جدة والفعاليات والاحتفالات في سباق الفورمولا 1 وأسعار تذاكر الحضور وطريقة حجز تذاكر فورمولا 1 بجدة .


وكشف موقع f1 العالمي المتخصص بالسيارات ، أن السعودية استطاعت انشاء وتجهيز حلبة سباق الفورميلا 1 الفريدة من نوعها في وقت قصير جداً 8 أشهر على عكس ما توقعه الجميع وتمكنت من الانتهاء منها قبل الموعد المحدد وبتصميم مبهر جداً .

ووسط تحضيرات كبيرة لاستضافة جدة السعودية لسباق الفورميلا 1 ، أعلنت السلطات السعودية الأحد المقبل 5 ديسمبر إجازة رسمية لجميع المدارس في جدة وذلك نظرا لإقامة فعالية (الفورميلا 1) بمحافظة جدة والذي يصادف يوم الأحد 1443/5/1.

وستكون فترة السباق من 3-5 ديسمبر على كورنيش جدة، بطول يمتد لـ 6,175 متراً، وهو ما سيجعلها ثاني أطول حلبة في تاريخ الفورمولا 1 بعد حلبة "سبا فرانكورشان" البلجيكية.

اخبار التغيير برس


و سيفتتح الحفلات السبت، 4 ديسمبر، تيستو Tiesto النجم العالمي صاحب الألبومات البلاتينية والملقب بأعظم دي جي، وجيسون ديرولو Jason Derulo المغني الاستثنائي الذي يعشقه الملايين.


وسيشهد سباق الفورمولا 1 في جدة احتفالات كبيرة ، و يوم الجمعة 3 ديسمبر حفل دي جي سنيك و حفلة حماقي ، و يوم السبت 4 ديسمبر حفلة تيستو وجيسنون ديرولو ، و يوم الأحد 5 ديسمبر حفلة جاستن بيبر وآيساب روكي، دافيد غيتا .


و طريقة شراء تذاكر الفورمولا1 وأسعار تذاكر الفورمولا 1 ، والتي تبدأ أسعارها من 455 ريالاً للمدرجات الجنوبية والوسطى، و633 ريالاً للمدرجات الرئيسية، وحددت أسعار تذاكر الضيافة المتميزة ابتداء من 13,800 ريال للثلاثة أيام، و25,000 لفئة نادي البادوك للثلاثة أيام أيضًا ، ويمكن الحجز من خلال النقر هنا .

التغيير برس