التغيير برس

ما لا تعرفه عن سبب تعري مودل روز وتعاطيها للمخدرات

 

أصبحت مودل روز السعودية ، محل انتقادات واحتقار من قبل جمهورها السعودي الذي رفعها وجعل منها مشهورة وثرية بفضل متابعته لها حين كانت عارضة أزياء ومهتمة بالموضة والجمال .


و نشرت مودل روز فيديو عبر “سناب شات”، وهي تقف أمام المرآة وترتدي جمبسوت أسود، بفتحات جريئة كشفت ملابسها الداخلية.

ومؤخراً تنشر مودل روز مقاطعاً لها من داخل نوادي ليلية وهي تبدو سكرانة ، وتقوم بتصرفات غريبة ، ولم تكن بالسابق تشارك جمهورها مثل هذه المقاطع ومعروف عن النوادي اليليلة في الولايات المتحدة تعاطي الخمر والمخدرات وممارسة الرذيلة .


وارتدت مودل روز كورسيه وبنطلون أسود اللون وضيقاً ومفتوحاً من الجزء الأعلى بشكل مستفز، إذ اعتبر بعض المتابعين أنه أظهر تفاصيل حساسة من جسدها .

ولاحظ الجمهور تغيير مودل روز من جميع النواحي ، وتنفق مبالغ ضخمة مؤخراً في الملاهي اليليلة والرحلات ما يعني أنها لم تعد ترغب بالجلوس مع نفسها وتحاول الهرب من واقع تعيشه ، وليس هدفها إثارة الجدل او تحقيق مزيداً من الشهرة الواضح أنها معظم الوقت خارجة عن الوعي وتحاول الهروب من واقع معين ومحطمة من الداخل .

اخبار التغيير برس


بينما يفسر البعض أن انفصالها عن زوجها السعودي جعلها تنحرف بمبرر الحرية والتحضر والزواج كان يحميها من كل هذا الاحتقار الذي تواجهه من جمهورها السعودي وتحولت لمسخرة .


سامية العتيبي غردت " ‏ياجماعة قاعده احس بقرف فضيع جداً لما اشوف سنابات مودل روز ، الي يقهر اني ماكنت افوت ولا سنابه لها وكنت احب سنابتها ايش قاعد يصير لها من انتشار طلاقها وهي انتهت وصارت تتجرئ باللبس اكثر واكثر ".


وقالت فتاة تدعى Titay ‏" صرت احزن على مودل روز وصلت لمرحله مو قادره تسيطر على نفسها بعد ماكانت تعطي نصائح " لاتسمحون لبناتكم بالهياته "صدق ما احب اقول هالكلام بس تقرفني بشكل ! الحمدلله الذي عافانا مما بلاهم ".

وتقول مغردة " ‏قاعده اشتم نفسي لاني كنت اتحمس لسنابات مودل روز مو طبيعي كيف كرهت الناس فيها بلحظه مقرفه بجد يارب تخسر القضيه عشان تعرف ان الله حق ".

التغيير برس